Goal..Goal..Goal

Saturday, December 31, 2011

Vicente Del Bosque: يصرح المنتخب الاسباني في حالة جيدة



دعونا نلقي نظرة على السنة العالمية الأولى بعد ذلك.
نبدأ مع هذا الأخير ، ما كان يعتقد ان نشوة اندلعت بعد سحب قرعة نهائيات كأس الامم الاوروبية ، عندما علمت أن خصومنا هي ايطاليا وايرلندا وكرواتيا؟
هي التي لم تعد نقدر كل ما يتطلبه الأمر للتأهل. ونحن نميل إلى التقليل خصومك. وبعد الفوز بكأس العالم أكثر من ذلك. اليورو سوف يكون صعبا. منافسيه الوزن تجد أنها بحاجة للفوز شيئا الآن. فرق مثل انجلترا وهولندا وألمانيا أو البرتغال مع رونالدو وناني.وقد اصيب خمسة أشهر للفيلا اليورو. هذا هو أكثر خطورة مما يبدو عليه؟
بل هو مأجور. فهو هداف في اسبانيا وأخرجنا من المتاعب مرات عديدة. فيلا هو المهم. لكن الاطباء متفائلون انه. سنرى.الجندي لديه 17 هدفا في 24 مباراة. توريس ، و 4 في 19 ، فيلا ، و 9 في 24 ، لورينتي ، من 8 إلى 19 ونيغريدو ، من 5 إلى 16. ألا تعتقد أن الدرع قد حصل على فرصته مع اسبانيا؟ جيدة جدا...
المشكلة الأكبر هو الجندي المنافسة. لكنه صحيح أن هذه المسألة حاسمة. في الأشهر الأخيرة ، تم تسليط الضوء على الجندي ، وسجل الأهداف هو حجم الجبهة. وفي الوقت نفسه ، قد ذهبت الآخرين من خلال المواقف الصعبة. ويصاب فيلا لورينتي. وقد لعب توريس قليلا. ما لا ينبغي لأحد أن يشك في أنها تحاول أن تفعل العدالة.لو الجندي هو مسألة عدالة نرى قريبا منك عادة مع اسبانيا...
واذا استمرت الامور بهذا الشكل يأتي قريبا الى صفوف المنتخب الوطني ، بطبيعة الحال. إذا روبرتو سولدادو لا يزال حتى الآن أن يكون له.وسوف تكون قائمة من فبراير وقائمة على اليورو؟
نحن أقرب وقت ممكن. وسوف نقيم لاعبا لمهنته ، التي شكلها وأدائها. عادة فإن معظم الناس يتفقون على القائمة ، مع فارق بسيط بعض. ولكن إذا نحمل شخص يستحق ان يكون الرأي السائد على نطاق واسع هو أن شيئا ما فعلناه خطأ. نحن لسنا أكثر ذكاء.الجندي هو البكاء ، وليس فقط في فالنسيا ولكن في جميع أنحاء اسبانيا.
ولكن الآن لا أستطيع الاتصال بسبب عدم وجود قائمة. سوف يكون في شهر فبراير المقبل. ما كان يمكن أن يؤدي في الماضي؟ ربما لذلك... ولكن في بعض الأحيان التعليقات هي الحزبية. وأذكر أن ليس لدي أي مشكلة مع فالنسيا ، والعكس. لدينا وكان لها العديد من اللاعبين في اختيار من فالنسيا ، واحدة من الفنيين لدينا ، Ochotorena ، ويأتي من هناك. إذا لم يكن الجندي دعا قبل ذلك لأن المنافسة في اسبانيا من الصعب جدا ، ولكن للجميع أيضا لتوريس ، فيلا ، ونيغريدو لورينتي ، والتحدث فقط من المهاجمين.إذا فيلا هو عمل روتيني ، لم توريس كنت تفعل ذلك؟
فرديناند ما هو مصدر قلق. يلعب قليلا... المفقودين خمسة أشهر لبطولة الامم الاوروبية ، والتي يمكن أن تتحول كل شيء حولها. ولكن إذا كان الوضع لا يغير ما ستكون صعبة. فرناندو يستحق الاحترام لمهنته. وثقتنا. ولكن إذا كان لا يستطيع اللعب... هناك أشياء التي تقع بواسطة وزنهم. إذا كنت تلعب وتسير على ما يرام الى اليورو. وقد ساهم في نجاح والغرفة.بعد لحام ، هو اختيار هداف الثاني من دوري سيسك. بالمناسبة ، وقد 11 هدفا في 21 مباراة... يمكن أن تقوم به حتى؟
سيسك هو لاعب خط الوسط المهاجم ، مع وصول والهدف. سيكون من المحال. يمكن. وأود أن لا تذهب ضد ممتلكاتهم. بل هو نوع من لاعب ، ويقول ، عالمية.يمكن أن تلعب مع اختيار ثلاثة مدافعين ولاعبي خط الوسط إلى ستة وتلميح ، أو حتى ثلاثة مدافعين ولاعبي خط الوسط السبع؟
يمكن أن يكون بديلا. لا نستبعد أي شيء. في حين أن المدربين لا تتعارض مع خصائص جميع اللاعبين صالح.سوف ¿ماتا ، خافي مارتينيز وتياغو انتقل إلى اليورو أو للألعاب لندن؟
هذه المسألة وليس لدينا موتر جنبا إلى جنب مع لويس ميلا. هناك متسع من الوقت ، ولذا فإننا سنتعامل معها.لا بويول الانتعاش كان ارتياح كبير؟
نعم هو عليه. بويول مهم أيضا. وينتشر تفانيه وقلبه بيكي ، راموس ، وجميع...وحيث كنت ترغب في مزيد من سيرجيو راموس ، وعلى الجانب أو المركزية؟
انتخب افضل الظهير الايمن لكأس العالم ولكن يمكن أيضا أن تلعب المركز. ضد انكلترا ولعب في الجبهة الوسطى كوستاريكا. يذهب كل من المواقف. الآن هو بويول ، ولكن الإغاثة الطبيعية للزوجين بيكيه وسيرجيو. ما لم يتم الخلط لك الكثير ، وأنا لا أعتقد أنهم الزوجين في المستقبل.يغفر للجرأة ، ولكن لا أعتقد أن من يتحدث ، سيلفا هو مالك؟
لا ، في أي شكل من الأشكال. هذا هو شرير. جاء دي سيلفا الى الوراء ، في كأس العالم. الأسباب التي يجب أن تكون سكران. هنا فإننا لن وضع كمامة كلما أي شخص يعبر عن احترام أقرانهم. ولكن ، الآن ، في عام 2011 ولعب 545 دقيقة سميث ، مثل الكثير من تشافي ، 585 ، أو انيستا ، 593. في العام الذي يحتوي على معظم دقائق وكان قد تم ، في هذا النظام ، أربيلوا ، تشابي ألونسو ، فيا وألبيول. ارتداء لاحظت. جوهر هذه القضية هي واحدة مختلفة.يمكن أن أقول لكم؟
بالنسبة لمعظم اللاعبين التي تأتي مع التحديد لا أعرف من أين مقاعد البدلاء ، إلا أنها لم تدخل عليها. فمن الصعب جدا ان اقول في أي وقت من الأوقات الذين يضطرون إلى الجلوس ، ولكن المنافسة هي الحد الأقصى.كذلك ، فإنه من وظائفهم. كما سينا ​​نقول للعالم أن لا ، أو إزالتها من القوائم ومارشينا كابديفيلا...
وأنا أعلم أنه عملي ، لكنها لا تزال الأوقات العصيبة. ما تبقى من جنوب أفريقيا إلى الجيزة ، سينا... لكن فعلنا عندما كنا نظن كان أفضل. من الواضح أن المتضررين نميل إلى الاعتقاد خلاف ذلك. وأشعر بالامتنان لهم ، ومارشينا وكابديفيلا ، منهم أستطيع إلا أن أقول أشياء جيدة. كان الألم كبيرا. لكن في حين لا توصف.نصل إلى كل التقاعد. كنت ألعب مع 65 أو 67 سنة؟
اعتقد انه في 67 عاما ، لماذا؟...بسبب تحول 61 فقط ، وبالتالي لن يكون بلغ السن القانونية للبرازيل عام 2014. وأنت تعلم أن راخوي وقال أنه لا يوجد التقاعد المبكر. وينبغي لرئيس الوزراء تجاهلها.
كذلك ، يمكن أن أذهب من دون أن في تداول نشط.يرجى عدم سحب لي الأنابيب. ماذا عن تجديد؟
نحن نتفق على الإطلاق مع الاتحاد ، وأود أن يتبع. ولكن أريد لنا أن تشعر بالراحة. وأود أن لا تكون عائقا. ولكن بعد أن قال هذا يعني أن أظل ارسال ساحقة في جعبته ، وأنا لم يخطط للعب ثانية.الآن عليك أن تعرف أن اللغة الإسبانية قد يصوت على الكرة الذهبية ، لمن تصوت؟
للجميع. تستحق كل فيلا من خلال اختيار كاسياس تشافي ، إنييستا... أنا لست من أي بيان خاص. لأقل antimadridista ودعا لي.لماذا؟
عن طريق اختيار لغوارديولا. أنا فعلت هذا لأنه من الأصوات في اللائحة يقول لك أن قيمة الأوراق المالية والسلوك. وفاز بيب أكثر من أي شخص آخر : دوري ابطال اوروبا ، وكان لا تشوبه شائبة وأدائها ، ولكن على الرغم من انني شرح ذلك هناك دعوة لي دائما antimadridista البرية.المشكلة فلن يفهم أو قد تكون مهتمة حتى لا يفهم...
أنا لن تقنع أحدا لا يستطيع أن 36 سنة من حياتي في مدريد يمكن حذفها. لا يعود في كثير من الأحيان عند الفجر لانقاذ النادي أو الفندق ، أو ذهبت تبحث عن الكرات الضائعة ، أو عندما اضطررت لإطفاء الأنوار في غرفة خلع الملابس لعدم الإنفاق. ولكن في النهاية ، سيكون هناك دائما المتعصبة في هذا المجال.ما تبقى من سنة حتى الآن؟
حسنا ، لعبنا مباريات twelve مع تسعة انتصارات وتعادل واحد وهزيمتين. ظهرت صبيين ، خوردي ألبا وتياغو ، الذين يشكلون بديلا حقيقيا. وقد رصيد عظيم الاختيار السفلي. لدينا أربع سنوات يقود ترتيب الفيفا. وهذا ليس من السهل الحفاظ عليها. والى جانب ذلك ، لم يكن لدينا مشاكل سميكة ، ولكن كل شيء ضمن الحدود الطبيعية. الميزانية العمومية غير ملحوظ لأن كرة القدم الاسبانية تتمتع بصحة جيدة.واعتبارا من بداية العام ، ما يسأل المدرب؟
أصلي من أجل توفير الصحة للجميع. والناس على التغلب على هذه المشاكل. وبالنسبة لاسبانيا ، وهو سعيد اليورو عام 2012.

blog dzdnet

Share

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites